مكتب استخراج فيزا الأرجنتين

مكتب استخراج فيزا الأرجنتين الكويت | 50503376 | فيزا الأرجنتين للكويتيين والمقيمين من خلال الواتس آب والدفع بالكي نت.

مكتب استخراج فيزا الأرجنتين

فيزا الارجنتين من الكويت

مكتب استخراج فيزا الأرجنتين

تأشيرات مكتب استخراج فيزا الأرجنتين السياحية أو الزيارة أو العمل هي تأشيرات قصيرة الأجل. تسمح لك تأشيرة الأرجنتين قصيرة الأجل بالإقامة في الأراضي الأرجنتينية من 30 إلى 90 يومًا دون إزعاج. يتم تحديد مدة صلاحية التأشيرة الخاصة بك حسب نوع التأشيرة قصيرة الأجل التي تم إصدارها لك.

التأشيرة السياحية: يتم إصدار تأشيرة سياحة الأرجنتين للأفراد الذين يزورون الأرجنتين بغرض السياحة.

فيزا الارجنتين من الكويت

الأرجنتين هي مقصد سياحي شهير للغاية. هذا البلد لديه مجموعة كبيرة ومتنوعة من مناطق الجذب السياحي وخصوصا في الكويت. بعض من أكثر مناطق الجذب رواجًا هي شلالات إجوازو ومنتزه ناهويل هوابي الوطني وفالي دي لا لونا ومحمية بونتا تومبو الوطنية. هذه التأشيرة صالحة لمدة 3 أشهر.

تأشيرة الزيارة: إذا كنت ترغب في زيارة صديق أو فرد من العائلة يعيش في الأرجنتين ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة زيارة.

مكتب استخراج فيزا الأرجنتين

مكتب الشرق لاستخراج الفيزا لدولة الأرجنتين و خصوصا تأشيرة العمل، حيث يتم إصدار هذه التأشيرة للأفراد الذين يدخلون الأرجنتين لإجراء معاملات تجارية. يمكن للأشخاص الذين يرغبون في حضور الندوات والمؤتمرات والاجتماعات المتعلقة بالعمل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل أيضًا. تأشيرة العمل صالحة لمدة 60 يومًا ، ولكن إذا كنت ذاهبًا إلى مؤتمر أو مؤتمر قصير ، فقد يتم إصدار تأشيرة صالحة لمدة 30 يومًا.

استخراج تأشيرة الأرجنتين من الكويت

يرجى ملاحظة ما يلي عند استخراج تأشيرة الأرجنتين من الكويت : في الظروف الفردية ، قد يُطلب منك تقديم مستندات إضافية. يمكن لإجراءات وسياسات السفارة الأرجنتينية أن تتغير بين عشية وضحاها. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن أي من هذه التغييرات أو أي معاملة بدأت مباشرة بين مقدم الطلب والسفارة الأرجنتينية في الكويت

مكتب اصدار فيزا الأرجنتين بالكويت

وقت معالجة تأشيرة الأرجنتين
مكتب اصدار فيزا الأرجنتين بالكويت يقول أنها تستغرق تأشيرة الأرجنتين أسبوعين لتتم معالجتها. في حالة طلب المتقدمين للحصول على تأشيرة عاجلة ، يستغرق الأمر يومين أو أكثر. في الحالات الخاصة ، يمكن أن تستغرق التأشيرات 45 يومًا لتتم معالجتها.

متطلبات تأشيرة الأرجنتين

قبل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحة أو زيارة أو تأشيرة عمل في الأرجنتين ، يجب أن يكون لديك جميع المستندات اللازمة. توضح هذه المستندات هويتك وتوضح أن سبب دخولك الأرجنتين حقيقي.

تثبت المستندات المطلوبة أيضًا أنه يمكنك تمويل إقامتك في الأرجنتين وتوضح أنك ستعود إلى الكويت عند استحقاقها.

1- خطاب دعوة: إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحة أو زيارة أو تأشيرة عمل في الأرجنتين ، فيجب أن يكون لديك خطاب دعوة. يجب أن يكتب مضيفك هذه الرسالة باللغة الإسبانية. ومعلومات الاتصال الصحيحة للمضيف في الأرجنتين والمدعوين في الكويت .

يجب أن يشرح خطاب الدعوة العلاقة بين المضيف والمدعو. كما يجب أن يوضح الغرض من زيارة المدعو إلى الأرجنتين ويجب أن يتضمن مدة الزيارة إلى الأرجنتين.

إذا كنت تتقدم للحصول على تأشيرة سياحة ، فإن قسيمة جولة أو حجز فندق يعد مطلبًا مهمًا.

عند التقدم للحصول على تأشيرة زيارة ، يجب على مضيفك في الأرجنتين كتابة خطاب الدعوة.

1- إذا كنت ذاهبًا إلى الأرجنتين لإجراء أعمال أو لمسائل متعلقة بالعمل ، فيمكن لشريكك التجاري كتابة خطاب دعوة.

مكتب استخراج فيزا الأرجنتين

2- جواز سفر دولي: يجب أن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل بعد دخول الأرجنتين. إذا كان لديك جوازات سفر قديمة تُظهر أنك قمت برحلات أخرى إلى الخارج ، فيجب عليك تقديم جوازات السفر هذه أيضًا.

3- صورة شخصية حديثة بخلفية بيضاء. يجب أن تكون أبعاد جواز السفر هذا 4 سم × 4 سم.

4- كشف حساب مصرفي: أنت بحاجة إلى هذا المستند لإثبات أنه يمكنك تحمل تكاليف رحلتك ذهابًا وإيابًا إلى الأرجنتين ونفقات المعيشة الخاصة بك للفترة التي ستقيم فيها في الأرجنتين. يجب أن يُظهر كشف حسابك المصرفي أن لديك أموالاً كافية في حسابك المصرفي.

5- خط سير رحلة طيران أو حجز ذهابًا وإيابًا : يجب أن تُظهر هذه المستندات التواريخ التي تنوي الدخول إليها والخروج من الأرجنتين. لا يضمن شراء تذاكر الطيران حصولك على تأشيرة قصيرة الأجل للأرجنتين. انقر هنا لطلب حجز رحلتك مجانًا (تطبق الشروط والأحكام)

6- حجز فندق: تحتاج إلى تقديم مستندات لإظهار المكان الذي ستقيم فيه خلال الفترة التي تكون فيها في الأرجنتين. حجز فندق مفيد. ومع ذلك ، إذا كنت ستقيم مع الأصدقاء أو العائلة ، فيجب عليك تقديم معلومات الاتصال والعنوان. انقر هنا لطلب حجز فندقي صالح وقابل للتحقق.

7- إثبات أنك ستعود إلى الكويت : لإثبات أنك ستعود إلى الكويت قبل انتهاء صلاحية تأشيرتك قصيرة الأجل ، قدم المستندات التي تُظهر أنه لا يزال لديك روابط في الكويت . يكفي خطاب من صاحب العمل أو مدرستك. يجب توثيق أي من الحروف المذكورة أعلاه.

8- إثبات دفع رسوم التأشيرة اللازمة.

9- دليل على أن نواياك لزيارة الأرجنتين حقيقية: إذا كنت تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحية ، فقم بتقديم خطاب تغطية أو قسيمة جولة. إذا كنت تتقدم للحصول على تأشيرة عمل ، فقدم خطابًا من صاحب العمل أو الشريك التجاري.

10- القاصرون: إذا كنت مسافرًا مع قاصر ، فيجب عليك أيضًا تضمينه

  • شهادة ميلادهم
  • خطاب من والديهم (موقع وموثق).

11- نموذج طلب تأشيرة معبأ

12- خطاب رعاية: إذا تمت رعاية رحلتك إلى الأرجنتين ، فستحتاج إلى خطاب من كفيلك يحدد النفقات التي سيدفعها. ستحتاج أيضًا إلى نسخة من كشف الحساب المصرفي لإثبات أن لديهم أموالًا كافية لرعاية رحلتك إلى الأرجنتين. ستحتاج إلى نسخة من جواز سفر الكفيل أو بطاقة الهوية.

مكتب تقديم الفيزا بالكويت

لطلب خدماتنا من مكتب استخراج فيزا الأرجنتين تفضل بالتواصل معنا على الخط الساخن : 50503376 مكتب استخراج فيزا الكويت فيزا شنغن الكويت مكتب فيزا شنغن مكتب فيزا امريكا.

مكتب فيزا شنغن الكويت عمل جميع تأشيرات شنغن فيزا شنغن فرنسا من الكويت فيزا المانيا الكويت فيزا هولندا الكويت فيزا اسبانيا الكويت فيزا اليونان من الكويت حجز موعد فيزا ايطاليا ، حجز موعد فيزا ايطاليا الكويت

 

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب