استخراج فيزا الصين

استخراج فيزا الصين من الكويت مندوب استخراج وتخليص تأشيرة فيزا الصين بأسرع وقت نظام vip.

حجز موعد السفارة الصينية بالكويت وعمل طلبات استخراج التأشيرة الصينية لجميع الجنسيات.

استخراج فيزا الصين

مكتب تخليص تأشيرات فيزا الصين شركة الصقر الأولى لحجز مواعيد السفارات وإنجاز التأشيرات والتعامل مع السفارات في دولة الكويت.

استخراج تاشيرة الصين من الكويت

استخراج تأشيرة فيزا الصين من الكويت لجميع الجنسيات الذين يحملون الإقامة في دولة الكويت وإلى جميع المواطنين من الجنسية الكويتية.

مكتب تخليص تأشيرات فيزا الصين

نقوم بكل ما يلزم من طلبات السفارة الصينية للحصول على تأشيرة فيزا الصين بوقت قصير.

و لتقديم خدمة أفضل لعملائنا الكرام نقوم بتوفير مندوب خاص للسفارة الصينية ونقدم خدمة استلام الجواز من المنزل وتسليمه للعميل في المنزل .

خدماتنا تميزنا

و لتوفير العناء على عميلنا الكريم يستطيع العميل دفع الرسوم المترتبة على استخراج الفيزا عن طريق الكي نت المتوفرة مع المندوب .

دليل مدة تأشيرة الصين

  1. تأشيرة الصين لمدة ثلاث شهور : يستطيع العميل من خلال هذا النوع من الفيزا السفر لمرة واحدة فقط خلال ثلاثة شهور .
  2. تأشيرة الصين لمدة ستة شهور : يستطيع العميل من خلال هذا النوع من الفيزا السفر لمرتين خلال فترة أقصاها ستة شهور .
  3. تأشيرة الصين لمدة سنة : يستطيع العميل من خلال هذا النوع من الفيزا السفر عدة سفرات خلال سنة واحدة فقط .

 الاوراق والمستندات المطلوبة

  • للحصول على تأشيرة الصين للأخوة المواطنين الكويتيين نحتاج الجواز الاصلي مع صورتين خلفية بيضاء مكشوف الرأس وبدون ارتداء نظارات طبية.

يتبع

  • للحصول على تأشيرة الصين للاخوة من دول مجلس التعاون الخليجي نحتاج الجواز الاصلي مع صورتين خلفية بيضاء مكشوف الرأس وبدون ارتداء نظارات طبية مع كشف حساب من البنك لمدة ثلاثة شهور .

لجميع الجنسيات

  • للحصول على تأشيرة الصين للاخوة من باقي الجنسيات العربية والاخوة الحاملين الجنسية الامريكية والكندية  نحتاج الجواز الاصلي مع صورتين خلفية بيضاء .

مدة استخراج تأشيرة فيزا الصين

يستغرق استخراج تاشيرة الصين خمسة أيام عمل من تاريخ تقديم الجواز في مكتب السفارة الصينية (في حال تم تقديم الجوائز بالطريقة العادية).

يستغرق استخراج تأشيرة الصين ثلاثة ايام عمل من تاريخ تقديم الجواز في مكتب السفارة الصينية (في حال تم تقديم الجواز بطريقة VIP).

استخراج فيزا الصين شركة الصقر للتأشيرات

تواصلوا معنا لطلب جميع تأشيرات فيزا السفر السياحية والعلاجية من جميع السفارات  وتفضلو بزيارتنا في فيزا شنغن من الكويت وأطلبو خدماتنا على الرقم : 55558823 تأمين صحي للسفر يغطي كوفيد-19

اطلع على جميع خدماتنا تأمين السفر كورونا الكويت تأمين السفر كورونا

الصقر الأولى لعمل جميع التأشيرات

استخراج فيزا شنغن من الكويت ، فيزا شنغن فرنسا من الكويت ، حجز موعد فيزا شنغن الكويت ، اسهل فيزا شنغن من الكويت للمقيمين ، مندوب فيزا شنغن الكويت ، مكاتب تخليص فيزا.

مكتب فيزا شنغن ، مكتب استخراج فيزا شنغن ، مكتب شنغن ، مكتب فيزا شنغن الكويت ، مكتب شنغن الكويت ، مكتب سفريات فيزا شنغن ، مكاتب استخراج فيزا شنغن ، مكاتب استخراج فيزا شنغن الكويت.

فيزا شنغن من الكويت ، فيزا شنغن الكويت ، فيزا شنغن ، مكتب تخليص فيزا شنغن ، مكتب فيزا الكويت ، مكتب استخراج فيزا ، فيزا فرنسا من الكويت ، مكتب استخراج فيزا الكويت ، مكتب فيزا سفر في الكويت.

مكتب تقديم الفيزا مكتب فيزا مكتب فيزا شنغن مكتب شنغن مكتب شنغن الكويت مكتب فيزا الكويت مكتب فيزا شنغن الكويت مكتب استخراج فيزا مكتب استخراج فيزا الكويت مكتب استخراج فيزا شنغن

شركة الصقر الأولى المكتب الأول في الكويت مكتب تقديم فيزا شنغن ، مكتب عمل فيزا شنغن ، حجز موعد فيزا امريكا ، حجز موعد السفارة الأمريكية ، فيزا المانيا من الكويت ، فيزا المانيا الكويت ، فيزا اسبانيا

حجز موعد فيزا المانيا ، حجز موعد فيزا المانيا في الكويت ، فيزا اسبانيا الكويت ، حجز موعد السفارة الإسبانية في الكويت ، استخراج فيزا اسبانيا من الكويت ، موعد فيزا اسبانيا ، مكاتب استخراج فيزا اسبانيا

طلب جميع أنواع التأشيرات

اطلب جميع التأشيرات لجميع دول العالم من شركة الصقر الأولى لعمل جميع التأشيرات حولي شارع شرحبيل مجمع سوق كارقور – ميزانين مكتب رقم 8 هاتف رقم : 55666994 فيزا البحرين أون لاين

تواجدنا بحولي شارع شرحبيل

اترك تعليقاً

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب